Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية الشريفة
12 novembre 2006

تنظيم القاعدة في العراق يهدد بنسف البيت الابيض

هدد تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يوم أمس الجمعة في شريط صوتي على الانترنت نسب الى زعيمه ابو حمزة المهاجر بنسف البيت الابيض، واعلن انه يضع تحت تصرف "دولة العراق الاسلامية" في اطار اقامة دولة "الخلافة الاسلامية" 12 ألف مقاتل

كما رحب المهاجر في هذا الشريط بهزيمة الجمهوريين في انتخابات نصف الولاية البرلمانية الاميركية.

وقال مسؤول القاعدة في العراق في هذا الشريط الذي يتعذر التحقق من صحته في الحال "ايها المؤمنون (..) ابشروا والله لن نستريح من جهادنا الا تحت اشجار الزيتون في روما بعد ان ننسف البيت الانجس المسمى بالبيت الابيض".

واضاف "اننا اليوم نعلن انتهاء مرحلة من مراحل الجهاد وبدء مرحلة جديدة فنضع فيها اول لبنة من لبناتها لندشن مشروع الخلافة الاسلامية ونعيد للدين مجده".

وتابع "وإن ما حدده إخوانكم من مكان لدولتهم (..) وقفة لوثبة" في إشارة الى "دولة العراق الاسلامية" التي اعلنها تحالف متمردين سنة عراقيين بزعامة القاعدة في 15 أكتوبر الماضي.

واكد المهاجر انه وضع تحت تصرف هذه الدولة 12 ألفا من مقاتلي القاعدة.

وقال "نقول للشيخ المفضل والبطل المغوار الهاشمي القريشي الحسيني النسب امير المؤمنين ابي عمر البغدادي بايعتك على السمع والطاعة واضعا تحت تصرفكم وامرتكم المباشرة 12 الف مقاتل هم جيش القاعدة كلهم قد بايع على الموت في سبيل الله". كما دعا العديد من الفصائل المسلحة العراقية ومن بينها "جيش انصار السنة" الذي نفذ العديد من التفجيرات في العراق الى مبايعة الشيخ ابو عمر البغدادي امير هذه الدولة الذي لم يكن معروفا حتى الان.

وقال "يا ابطال جيش انصار السنة ويا اسود الجيش الاسلامي ويا فلذات اكبادنا في جيش المجاهدين (...) ان اخوانكم يدعونكم لتباركوا دولة العراق الاسلامية وتبايعوا اميرها" الذي اكد انه سيضع تحت تصرفه قريبا "اكثر من عشرة الاف مقاتل لم تستكمل عدتهم المادية" بعد. وتطرق مسؤول القاعدة الى الانتخابات التشريعية الاميركية التي فاز فيها الديموقراطيون باكثرية المقاعد في مجلسي النواب والشيوخ
وقال المهاجر في هذا التسجيل "ها هو الشعب الاميركي وضع قدمه على اول الطريق الصحيح لخلاصه من مأزقه وبدأ يدرك خيانة وعمالة رئيسه وزمرته لاسرائيل. فصوت لصالح شيء من العقل في الانتخابات الاخيرة".

وتساءل "فهل يا ترى سيوفي الساسة (الاميركيون) بما وعدوا به لمواطنيهم فيجبر قلوب الامهات بانتزاع ابنائهم من ثنايا الاسود في بلاد الرافدين؟". واضاف مخاطبا الرئيس الاميركي جورج بوش "اقول للبطة العرجاء. لا تتعجلي الفرار كما تعجل وزير دفاعك (دونالد رامسفلد) فاننا لم نرتو بعد من دمائكم واصبر في ارض النزال يا جبان" واصفا الرئيس الاميركي ب"الاحمق".

وتابع مخاطبا العراقيين "ها هو عدوكم اليوم يترنح من هول ما ناله من مصائب واهوال (..) انه اليوم يحمل متاعه ولا يروم غير الفرار فصار على الرحيل عازما وعلى الهزيمة قادما وعلى البقاء غير قادر فلا يسعني الا ان اشكر اغبى واشنع رئيس لدولة العبيد والمخدرات عبر عصورها الذي سمح بهذه الفرصة التاريخية العظيمة". كما اخذ المهاجر على بوش "هذا الاحمق المطارد انه قد استطاع في فترة وجيزة جدا ان يعيد مجد الامبراطورية الفارسية القديمة (...) وبسط النفوذ الفارسي في افغانستان ثم على العراق (...) فاكتملت بذلك الامبراطورية الفارسية القديمة الممتدة من بلاد ما وراء النهر الى ايران مرورا بالعراق وانتهاء بالشام".

وكان ابو حمزة المهاجر تولى زعامة تنظيم "القاعدة في بلاد الرافدين" بعد مقتل زعيمه السابق الاردني ابو مصعب الزرقاوي على ايدي الجنود الاميركيين في يونيو 2006

Publicité
Commentaires
O
Check with your provider's API and blog post URL, and enter their boxings provided.Type your user name and password. Your user name and password that you use the credentials to log on to your blog account.
المملكة المغربية الشريفة
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Catégories
Publicité