Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية الشريفة
17 novembre 2006

جلالة الملك يسلم هبة من الأدوية والمعدات الطبية إلى مستشفى الأطفال بدكار

Capture0166989899قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس السينغالي السيد عبد اللاي واد بعد ظهر اليوم الجمعة بزيارة مستشفى الأطفال "فان" بدكار حيث سلم جلالته لهذه المؤسسة كميات هامة من الأدوية والمعدات الطبية .

ولدى وصوله إلى المستشفى ، الذي زين بالاعلام الوطنية المغربية والسينغالية، تقدم للسلام على جلالة الملك وزيرا الصحة بالبلدين ومدير المستشفى والطاقم الطبي به .
وبعد قيامه بجولة عبر مختلف أجنحة المستشفى ،سلم جلالة الملك ، الذي يقوم منذ الثلاثاء الماضي بزيارة عمل وأخوة للسينغال ، هذه الهبة التي تندرج في إطار مساهمة المغرب في التكفل التام والطويل الامد بالاطفال نزلاء هذه المؤسسة الاستشفائية .
Capture01669898100كما تندرج هذه المساهمة في إطار الرؤية الملكية الثاقبة التي ما انفكت تعمل في اتجاه إضفاء بعد إنساني على تضامن المغرب مع بلدان القارة الإفريقية وترسيخ التعاون جنوب-جنوب من خلال إطلاق سلسلة من البرامج الرامية إلى مساعدة الساكنة المعوزة بالقارة السمراء.
يذكر أن قطاع الصحة يحتل مكانة متميزة ضمن جهود تضامن المملكة مع هذه البلدان بهدف تمكينها من محاربة الأوبئة وتحسين ظروف عيش السكان المحتاجين .
وتبلغ قيمة هذه الهبة من الأدوية والمعدات الطبية التي سلمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى مستشفى " فان "، ثلاثة ملايين درهم ، وتتكون من8 ر3 طن من الأدوية المخصصة لمعالجة بعض الأمراض مثل الملاريا وأمراض الشرايين والقلب والرئة.
ويحرص جلالة الملك في كل جولة من جولاته الإفريقية على الالتقاء بالسكان الذين يوجدون في وضعية صعبة وتقديم مساعدة المغرب ودعمه المتواصل لهم .
وتعد الرعاية السامية التي يشمل بها جلالة الملك هذه الشريحة من السكان الأفارقة امتدادا لسياسة القرب التي ينهجها جلالته بالمملكة اتجاه الشعب المغربي والتي تعكسها بجلاء المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي تروم الرفع من مستوى عيش مختلف شرائح المجتمع وتحسين ظروفهم على مستويات الصحة والتربية والتشغيل والسكن

موقع المغرب الملكي

Publicité
Commentaires
O
Microsoft Access Microsoft Office 2010 take a SharePoint list offline and Microsoft Office 2007 use the reporting Office 2010 features in Office Access 2007 to make up Office 2007 reports when you are Visio 2010 travelling and view the data Microsoft Office 2010 Professional. reports and Forms that use the Microsoft Project Professional 2010 SharePoint list are interactive fully Project 2010 .At the same time , you can later synchronize Microsoft Visio 2010 the local list with the Microsoft Office 2007 Home and Student online list Office Access 2007 when you bring your laptop back online. Microsoft Office Outlook 2007 Take Microsoft Project 2010 document libraries offline. SharePoint folders are displayed Adobe reader just as other Outlook Office 2007 Ultimate folders are. You can see Microsoft Visio Professional 2010 where the new location for your favorite command has been put clearly with this aid! Try anyone of the examples and Adobe reader see Microsoft Office 2007, our Office 2007 Professional new campus standard. The following Microsoft Office 2010 Home & Business help files have been corrected to help the campus community Adobe Acrobat. Form templates, Microsoft Office 2007 Design Microsoft Office 2010 Home & Student browser-compatible, then publish them to an Office 2007 website, and make them Adobe Acrobat 9 Professional to use in a Web browser Microsoft Office.
م
أشكر مدير هذا الموقع الذي يفسح لنا المجال لمعرفة الأسرة العلوية الشريفة عن قرب، و للتعبير عن همومنا و عن واقعنا ،لذلك قررت أن اطلب منكم مساعدتي على الحصول على منصب شغل فأنا شاب من مواليد 19/08/1987 بمدشر أولاد فارس بأحد الغربية شرق مدينة أصيلا حاصل على الباكلوريا آداب 2006 بميزة مستحسن وعلى دبلوم<br /> الدراسات الجامعية العامة2008<br /> أطلب من سيادتكم مساعدتي في الحصول على على وظيفة بقطاع التربية الوطنية أو الامن الوطني أو بدار الشباب التي بنيت بالمنطقة و لا زالت لم تفتح بعد. وذلك من أجل مساعدة أسرتي المتكونة من 12 فردا والتي ليس لها اي دخل باسثتناء دخل الأب الذي يعمل كحمال<br /> على متطلبات العيش الكريم<br /> <br /> لي في سيادتكم صاحب الجلالة كامل الثقة نصركم الله ولكم مني خالص الوفاء والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه<br /> <br /> 069 57 75 18
R
bonjor.je suis fille maroccain j'ai besoin de l'aide a propos de le roi med 6 nasaraho lah merçi
المملكة المغربية الشريفة
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Catégories
Publicité