Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية الشريفة
2 août 2006

شاحنات محملة بالدفعة الثانية من المساعدات المغربية للشعب الفلسطيني تغادر عمان في اتجاه الضفة الغربية وقطاع غزة

_41906632_lebanon_index2غادرت قافلة الشاحنات المحملة بالدفعة الثانية من المساعدات المغربية للشعب الفلسطيني عشية أمس الثلاثاء عمان في اتجاه أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.

وتتكون الدفعة الثانية من المساعدات التي أرسلتها الحكومة ومؤسسة محمد الخامس للتضامن بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من تسع شاحنات تحمل135 طنا من المواد التموينية المتنوعة سيرسل منها خمس شاحنات إلى قطاع غزة وأربع شاحنات إلى الضفة الغربية بالتنسيق مع السلطات الفلسطينية المختصة.

وقد تكلفت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بتنسيق عملية إيصال هذه القافلة مع مركز إدارة الأزمات في القوات المسلحة الأردنية والسلطات الفلسطينية المختصة لتأمين عبورها إلى أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأعرب السكرتير الأول في سفارة دولة فلسطين بعمان بسام حجاوي في تصريح للصحافة عن امتنانه وشكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وللحكومة والشعب المغربي على "هذه الالتفاتة الأخوية الكريمة" لمساعدة الشعب الفلسطيني الذي يعاني من حصار القوات الإسرائيلية.

ومن جهته ذكر سفير المغرب بالأردن السيد محمد ماء العينين بأن جلالة الملك محمد السادس وبصفته رئيس لجنة القدس أعطى تعليماته السامية إلى الحكومة المغربية ومؤسسة محمد الخامس للتضامن قصد توجيه مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني الذي يعاني من الحصار ويعيش ظروفا اقتصادية صعبة، مشيرا إلى أن المساعدات يتم إرسالها على دفعات إلى الفلسطينيين الأشقاء.

وأوضح أن هذه الدفعة من المساعدات وصلت على متن باخرة إلى ميناء العقبة الأردني حيث تكفلت السلطات الأردنية المختصة بايصالها إلى عمان.

وكانت الدفعة الأولى من المساعدات المغربية إلى الشعب الفلسطيني والتي تتكون من أدوية ومواد للجراحة بقيمة4 ملايين درهم بالإضافة إلى إسهامات مؤسسة محمد الخامس للتضامن التي تشمل مواد غذائية من الحليب المجفف والأرز والزيت والسكر والأغذية المحفوظة (بقيمة3 ملايين درهم)، قد تم ايصالها إلى الأرضي الفلسطينية خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو الماضي.

Publicité
Commentaires
M
cd20100714 ysl20100714 If we start talking about MBT Shoes footwear in excellent wellness, several persons are aware of all of the MBT Shoes Sale . I bear in mind, I know from my aunt. She is now in Australia. She led him via his fashion, trend, and importantly, its benefits. My family members are all included. And they send us the MBT Walking Shoes. When I put on MBT Sport Shoes trainers red leather for ladies, I experience a little maladjusrment, but it truly is often a balance. I know the cause why the MBT Chapa Shoes materials are produced up. As the perform on the PU midsole with pivot that section balancing within the metatarsus which needs an active rolling movement with every single step. A long lasting rubber outsole presents lightweight assistance with beneficial traction. And he also perforated MBT Lami Shoes insole offers supplemental cushioning, although decreasing odors on account of its anti-bacterial. He is now our spouse and children all MBT M WALK Shoes Online store Cheap MBT Shoes . It can strengthen your posture, relieve pain and your system, you also retain his balance. I believe this can be the top shoe!
المملكة المغربية الشريفة
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Catégories
Publicité