Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية الشريفة
7 juillet 2006

غدا مسيرة الشعب المغربي من أجل فلسطين

مسيرة الرباط تعبير جماعي عن إدانة الشعب المغربي جرائم إسرائيل في الأراضي الفلسطينية


jer13دعت الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني و مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين الى المشاركة الواسعة في المسيرة الوطنية التي ستنظم صباح غد السبت بالرباط لدعم الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية وحكومته المنتخبة .

وقال محمد بن جلون الاندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني و خالد السفياني منسق مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين خلال ندوة صحافية مشتركة بالرباط إن هذه المسيرة تهدف إلى دعم الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم الاحتلال الاسرائيلي من تقتيل واختطاف واعتقالات جماعية , وتدمير للبنى التحتية الفلسطينية.

و أكد محمد بن جلون الاندلسي أن هذه المسيرة هي تعبير جماعي للشعب المغربي عن رفض ما يجري بالاراضي الوطنية الفلسطينية المحتلة مشيرا الى أن " فلسطين لم تعد وطنا بل أصبحت مجزرة ".

وقال الأندلسي "إننا نعلن من خلال هذه المسيرة أننا لا يمكن أن نعيش الحياة بمعنى الموت ولا يمكن ان نموت قبل ان نموت ".

وأوضح خالدالسفياني ان هذه المسيرة التي ستنظم تحت شعار " جميعا لمناهضة الارهاب الصهيوني ودعم صمود الشعب الفلسطيني" تروم ايضا " استنكار التواطؤ الامريكي وفضح الصمت الرسمي العربي والاسلامي والدولي ودعم الشعب الفلسطيني المقاوم وسلطته وحكومته المنتخبة انتخابا ديمقراطيا ".

وأكد أن ما يجري بالاراضي الوطنية الفلسطينية هو اكثر مما يمكن ان يتوقع مشيرا الى ان قوات الاحتلال تستبيح المستشفيات والمقابر وتختطف الوزراء والنواب الفلسطينيين واطر جميع الفصائل بذريعة إطلاق الجندي الاسرائيلي الأسير.

وستنطلق هذه المسيرة التي سيتم خلالها ترديد شعارات موحدة في الساعة العاشرة صباحا من باب الأحد مرورا بشارع الحسن الثاني ومحمد الخامس وصولا الى باب الرواح.

ويذكر ان إسرائيل تشن منذ أواخر الشهر الماضي هجوما كثيفا وهمجيا على قطاع غزة دمرت خلاله العديد من المرافق والجسور والمكاتب الحكومية ومواقع الاجهزة الامنية والمحطة الرئيسية للكهرباء ، كما قامت باعتقال عدد من النواب والوزراء

Publicité
Commentaires
ح
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم<br /> <br /> وبعيد الحج أهنيكم ..صاحب الجلالة قد سبق وان كتب لي القدر بي لقائك يا مولاي وسلمت لك رسالتي كان 2010.03.26 ومن دالك اليوم اخبرني مقدم الحاي ان اجمع بعض الوتائق وقد سبق وان ارسلوهم الى وزارةلام الداخلية او ملحقة وزارةو الداخلية بي حي رياض وكلما دهبت الى الوزارة يخبروني بي انا ملفك موجود ونحن ننتضر البحث ل فقط اريد معرفت هل انا مستفيد بي شيئ ام انا البحث في الوزارة يستغرق اكثر من ثلاث سنوات ياصاحب الجلالة وافصم بالله اني كنت اطير من الفرحة ساعة ان التقيت بك ومن ثم وانا املي في هده المساعة حتى ان اساعد نفسي واهلي وان اتزوج وان اكون نفسي عمري 38 سنة وانا مجرد صباغ اعمل احيانا والعمل في فصل الشتاء لا يكون موجود ياصاحب الجلالة اقصم بالله اني اترجاك ان تساعدنا ارجوك ياملكنا 0664381103
ح
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم<br /> <br /> وبعيد الحج أهنيكم ..صاحب الجلالة قد سبق وان كتب لي القدر بي لقائك يا مولاي وسلمت لك رسالتي كان 2010.03.26 ومن دالك اليوم اخبرني مقدم الحاي ان اجمع بعض الوتائق وقد سبق وان ارسلوهم الى وزارةلام الداخلية او ملحقة وزارةو الداخلية بي حي رياض وكلما دهبت الى الوزارة يخبروني بي انا ملفك موجود ونحن ننتضر البحث ل فقط اريد معرفت هل انا مستفيد بي شيئ ام انا البحث في الوزارة يستغرق اكثر من ثلاث سنوات ياصاحب الجلالة وافصم بالله اني كنت اطير من الفرحة ساعة ان التقيت بك ومن ثم وانا املي في هده المساعة حتى ان اساعد نفسي واهلي وان اتزوج وان اكون نفسي عمري 38 سنة وانا مجرد صباغ اعمل احيانا والعمل في فصل الشتاء لا يكون موجود ياصاحب الجلالة اقصم بالله اني اترجاك ان تساعدنا ارجوك ياملكنا 0664381103
A
مولاي صاحب الجلالة و المهابة حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم انشاء الله<br /> <br /> طلب مساعدة مالية أو توظيف مباشر <br /> <br /> بمناسبة عيد الأضحى المبارك و ذكرى المسيرة الخضراء، أتطلع اليكم مولاي أن تعفو عنا من البطالة و تفرج عنا كما تفرج على المعتقلين في السجون و ستكون مساعدتكم بمثابة تخفيض للعقوبة لكي تفر من عالم العطالة و البطالة الى عالم الجد و العمل <br /> <br /> مولاي أطال الله في عمركم وسدد خطاكم<br /> <br /> و حفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم أمير المؤمنين و سائر أفراد العائلة الملكية الشريفة.<br /> <br /> و بعد إنه لشرف عظيم أن أتوجه إلى مقامكم العالي بالله بطلبي هذا راجيا<br /> <br /> منكم تقديم يد العون و المرجو فيكم خيرا انشاء الله جزاكم الله خيرا،اني لمحتاج الى مساعدة مالية كي أنجز مشروعا لاضمن به القوت اليومي جزاكم الله خيرا لأنني طرقت جميع الأبواب فوجدتها مسدودة..<br /> <br /> و أحيطكم علما أنني شاب مغربي من مواليد 12/06/1980 و حاصل على شهادة الباكالوريا في الآداب العصرية دورة يونيو 2000 ودبلوم في الإعلاميات لسنة 2002 و دبلوم في الكهرباء وشهادة في الترصيص الصحي لسنة 2006 و حاصل على حزام أسود في التيكواندو عدة ديبلومات و شهادات تقديدرية في الفنون الدفاعية.كما لا أخفي عليكم يا مولانا الإمام ظروفي الاجتماعية و المادية المتواضعة جدا و التي تدعو إلى البحث عن فرصة عمل الذي لا جدوى منه رغم المجهودات الجبارة. لكن المحسوبية و الزبونية و الرشوة حالت دون ذلك،لطالما حلمت أن أصبح يوما من الأيام كمراقب أو مفتشا على الإدارات العمومية أو رجل أمني لأن المواطنين سئموا من حياة الاستبداد و الزبونية و الرشوة و سرقة أموال الناس...و الحمد لله أن مجهداتكم لم تذهب سدا لان عددا منهم حسبوا على ذلك. <br /> <br /> و إنني في انتظار جوابكم الايجابي انشاء الله ، أمل دائمين أن ينال طلبي هذا عطفكم و رضاكم،وتفضلوا مني يا مولاي صاحب جلالة بقبول أسمى عبارات الولاء و الإخلاص والامتنان وفائق الاحترام والتقدير. و نحن دائمين ورائكم جنود مجندين تحت شعار الله الوطن الملك.و عاش الملك .<br /> <br /> 0676553852
L
This could haveLouboutin known also as the best cheap UGG Boots idea ever. Mattel Barbie has Christian Louboutin on sale always been quite fashionable. And it is perfectly logical that they should be rocking the Christian Louboutin, as the ladies of Sex and the City. We can not wait to wear Christian Louboutin shoes it! Now that which lv is most of us grew up, we probably do Louis Vuitton not think of Barbie too replica handbags often. But she is still Barbies. a trendy brand new Barbie on the UGG Boots block. She is so fashionable, MBT Shoes they are chic .We kind of Designer Handbags jealous of Barbie.Christian Louboutin You get Super Skinny UGG Classic Tall Boots ankle and,louis vuitton handbagsthat luck girls!<br /> <br /> You are looking for here<br /> http://www.sellugg.co.uk<br /> http://www.buylouboutin.com<br /> http://www.salelouboutin.com<br /> http://www.bestlouisvuitton.com
المملكة المغربية الشريفة
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Catégories
Publicité