المملكة المغربية الشريفة

¸.•'´¯*@'•.¸.•'´¯*@'•.الله الوطن الملك ¸.•'@*¯´'•.¸.•'@*¯´'•.

19 août 2006

أجـواء هزيـمة تسـيطر عـلى اســرائـيـل

أجنحة متكسرة"، بكلمتين لخصّت وعنونت سيما كدمون مقالها الأسبوعي في ملحق الجمعة ليديعوت أحرونوت 18-8-2006 حالة Capture01tye01hthالجنرال دان حالوتس والتي جبت فيه شهادة كبش الفداء المرتقب والمؤكد بعد الفشل الذريع، أو على الأصح الهزيمة الإسرائيلية في لبنان، كما يفضّل بعض الإعلاميين الإسرائيليين تسميتها، لأنه ثمة فرق لغوي ومعنوي بين الفشل والهزيمة، وبين الإخفاق والهزيمة، " لماذا لم ننتصر" أو "ماذا حدث لنا"، هذه أسئلة المهزومين والفاشلين، ولا يستطيع صحفي إسرائيلي مثل دان مرغليت أن يطعم نفسه "جوزا فارغا" وأن يغيّر نتائج الحرب لصالحه، لأنه كما يبدو لا يستوعب أن العرب يستطيعون التغلب على إستعلاء قبيلته ربما بسبب "عقدته" التي لم تنفك حتى في هذه الحرب، كما يشتم من مقالته في معريف اليوم الجمعة.
ولعل إجابات حالوتس تدلل على نفسية المهزوم المحطّمة بعد خطأ اخلاقي إقترفه، لتوفير خسارة مؤكدة يوم الثاني عشر من تموز بعد إختطاف جنديين من جنوده، لم يرتكب حالوتس مخالفة جنائية بموجب قانون الأوراق المالية لمعرفته "معلومات داخلية"، لكنه بدا وكأنه يغني خارج السرب، يقول الإسرائيليون: "الحرب مشتعلة والجدّة ذهبت إلى الماشطة".. تصرف لا يليق بطيّار ولا بقائد هيئة الأركان الذي لا يحتاج الى مقالة "علاقات عامة"، تكتب كدمون "الرجل معّذب و"يتآكل" من داخله، لا يتعالى على أحد، شاعري كما يقول أحد أصدقائه، بعيد عن الانغلاق، " البلاد تأكل قاطنيها "، نبني الأبطال ونرفعهم عاليا وبرمشة عين ننتهي منهم، وبعد ذلك نشتاق لوجودهم. في كل سنوات صداقتنا لن نتحدث عن المال، المصطلح غير قائم في قاموسه، نحن نتكلم عن إنسان استطاع أن يعمل طيّاراً في "إلعال" ويتقاضى معاشا عاليا جدا، لكنه فضّل البقاء والعودة إلى الجيش لأنه اعتقد أنه من الممكن أن تعمل أشياء مختلفة أفضل بكثير، إنه يعرف الإختيار وما سيختاره سينجح به".
يعاتب حالوتس من خلال محاورته، "كيف يمكن القول أن الأسهم نالت من إهتمامي أكثر من المخطوفين والقتلى

Posté par mr karimnet à 00:51 - .قسم الاخبار الدولية - Commentaires [2] - Permalien [#]

Capture01JJ

Commentaires

    as

    This could haveLouboutin known also as the best cheap UGG Boots idea ever. Mattel Barbie has Christian Louboutin on sale always been quite fashionable. And it is perfectly logical that they should be rocking the Christian Louboutin, as the ladies of Sex and the City. We can not wait to wear Christian Louboutin shoes it! Now that which lv is most of us grew up, we probably do Louis Vuitton not think of Barbie too replica handbags often. But she is still Barbies. a trendy brand new Barbie on the UGG Boots block. She is so fashionable, MBT Shoes they are chic .We kind of Designer Handbags jealous of Barbie.Christian Louboutin You get Super Skinny UGG Classic Tall Boots ankle and,louis vuitton handbagsthat luck girls!
    You are looking for here
    http://www.sellugg.co.uk
    http://www.buylouboutin.com
    http://www.salelouboutin.com
    http://www.bestlouisvuitton.com

    Posté par louboutin, 16 novembre 2009 à 03:03
  • Office 2010

    Check with your provider's API and blog post URL, and enter their boxings provided.Type your user name and password. Your user name and password that you use the credentials to log on to your blog account.

    Posté par Office 2010, 11 janvier 2011 à 03:41

Poster un commentaire