Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
المملكة المغربية الشريفة
20 avril 2006

سمعيات و مرئيات من مغرب الاسلام و التسامح

مرئيات من مغرب الاسلام و التسامح

توجد رهن إشارتكم تسجيلات سمعية- بصرية لأهم البرامج والأفلام الوثائقية من إنتاج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

في الواجهة  الحلقة 10/8/2005

دلائل الخيرات و مشارق الأنوار

ندوة فاتح محرم

سمعيات من مغرب الاسلام و التسامح

توجد رهن إشارتكم تسجيلات صوتية لأهم البرامج الإذاعية من إنتاج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

  • اداعة محمد السادس للقرءان الكريم

    طيبات الرزق

    قضايا معاصرة

    مفاهيم نسائية

    المكتبة القرآنية

  • وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية .

  • Publicité
    Commentaires
    H
    لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم<br /> <br /> وبعيد الحج أهنيكم ..صاحب الجلالة قد سبق وان كتب لي القدر بي لقائك يا مولاي وسلمت لك رسالتي كان 2010.03.26 ومن دالك اليوم اخبرني مقدم الحاي ان اجمع بعض الوتائق وقد سبق وان ارسلوهم الى وزارةلام الداخلية او ملحقة وزارةو الداخلية بي حي رياض وكلما دهبت الى الوزارة يخبروني بي انا ملفك موجود ونحن ننتضر البحث ل فقط اريد معرفت هل انا مستفيد بي شيئ ام انا البحث في الوزارة يستغرق اكثر من ثلاث سنوات ياصاحب الجلالة وافصم بالله اني كنت اطير من الفرحة ساعة ان التقيت بك ومن ثم وانا املي في هده المساعة حتى ان اساعد نفسي واهلي وان اتزوج وان اكون نفسي عمري 38 سنة وانا مجرد صباغ اعمل احيانا والعمل في فصل الشتاء لا يكون موجود ياصاحب الجلالة اقصم بالله اني اترجاك ان تساعدنا ارجوك ياملكنا 0664381103
    H
    لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم<br /> <br /> وبعيد الحج أهنيكم ..صاحب الجلالة قد سبق وان كتب لي القدر بي لقائك يا مولاي وسلمت لك رسالتي كان 2010.03.26 ومن دالك اليوم اخبرني مقدم الحاي ان اجمع بعض الوتائق وقد سبق وان ارسلوهم الى وزارةلام الداخلية او ملحقة وزارةو الداخلية بي حي رياض وكلما دهبت الى الوزارة يخبروني بي انا ملفك موجود ونحن ننتضر البحث ل فقط اريد معرفت هل انا مستفيد بي شيئ ام انا البحث في الوزارة يستغرق اكثر من ثلاث سنوات ياصاحب الجلالة وافصم بالله اني كنت اطير من الفرحة ساعة ان التقيت بك ومن ثم وانا املي في هده المساعة حتى ان اساعد نفسي واهلي وان اتزوج وان اكون نفسي عمري 38 سنة وانا مجرد صباغ اعمل احيانا والعمل في فصل الشتاء لا يكون موجود ياصاحب الجلالة اقصم بالله اني اترجاك ان تساعدنا ارجوك ياملكنا 0664381103
    ن
    بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله <br /> <br /> إلى راعي الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده. <br /> <br /> اما بعد انا من سلالة آل البيت النبوي الشريف , امرأة متزوجة و ام لثلاثة أطفال قاطنة بمدينة وجدة; الحالة المادية ضعيفة ولذلك أطلب من سيادتكم الشريفة مساعدتي من أجل الحصول على رخصة سياقة أجرة صغيرة أو دخل قار أو مسكن لعل ذلك يساعدني على سد بعضا من حاجاتي الضرورية في الحياة ومحاولة ترقية حالتي الاجتماعية <br /> <br /> و أحيطكم علما يا مولاي أنني حاولت مرارا و تكرارا الاتصال بالقصر بهدف إحياء صلة الرحم معكم لكن دون جدوى و الأسباب تبقى مبهمة رغم توفري على بطاقة خاصة بالزيارات الملكية <br /> <br /> أرجو يا مولاي ردا إيجابيا عن طلبي البسيط هذا. <br /> <br /> <br /> <br /> دمتم فخرا و ملاذا لهذه الأمة.
    م
    أيها المنافقون العصاة الذين يقولون ما لا يفعلون في الحكومة المغربية والبرلمان ومجلس المستشارين وحكومة الظل وكبار رجالات الدولة في الجيش والدرك والأمن والاءستخبارات والاءستعلامات الذين ينحدرون من أصول يهودية.<br /> <br /> استجيبوا لداعي الله من قبل أن يأتيكم العذاب وأنتم لا تشعرون.<br /> <br /> ءان المال والسلطة والعلم لا يغنيكم من غضب الله شيئا ءاذا حل بكم, سوف تغلبون ثم ءالى نار جهنم تحشرون وبيس المهاد.<br /> <br /> ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,<br /> <br /> .محمد رسول الله.<br /> <br /> يا رب ءان هؤلاء قوم مجرمون.<br /> <br /> ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,<br /> <br /> اللهم أسألك في الظالمين دمارا كدمار ءال فرعون.<br /> <br /> اللهم أعني عليهم ببضع من سبع ما ءاتيت ثمود ءانهم قوم سوء فاسقين.<br /> <br /> .المملكة المغربية
    ن
    بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله <br /> <br /> إلى راعي الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده. <br /> <br /> اما بعد انا من سلالة آل البيت النبوي الشريف , امرأة متزوجة و ام لثلاثة أطفال قاطنة بمدينة وجدة; الحالة المادية ضعيفة ولذلك أطلب من سيادتكم الشريفة مساعدتي من أجل الحصول على رخصة السياقة أو دخل قار أو مسكن لعل ذلك يساعدني على سد بعضا من حاجاتي الضرورية في الحياة ومحاولة ترقية حالتي الاجتماعية <br /> <br /> و أحيطكم علما يا مولاي أنني حاولت مرارا و تكرارا الاتصال بالقصر بهدف إحياء صلة الرحم معكم لكن دون جدوى و الأسباب تبقى مبهمة رغم توفري على بطاقة خاصة بالزيارات الملكية <br /> <br /> أرجو يا مولاي ردا إيجابيا عن طلبي البسيط هذا. <br /> <br /> <br /> <br /> دمتم فخرا و ملاذا لهذه الأمة. <br /> <br /> <br /> <br /> <br /> <br /> CB 62424 : رقم البطاقة الوطنية
    المملكة المغربية الشريفة
    Publicité
    Newsletter
    Derniers commentaires
    Catégories
    Publicité